مدارس النجاة تحصد المركز الأول في المسابقات الرياضية على مستوى التعليم الخاص

أكد مدير عام مدارس النجاة الخيرية الدكتور  عبدالله الكندرى حرص المدارس الشديد على تنمية مواهب وقدرات الطلاب، وصقل خبراتهم، وإستثمار هواياتهم الرياضية، وتأهليهم ليغدوا لبنية صالحة وقوية في بناء مجتمعاتهم.

وفي هذا السياق قال الكندري:حقق فريق مدارس النجاة الثانوية بالسالمية المركز الأول في مسابقة كرة اليد على مستوى التعليم الخاص ، حيث شهد الفريق منافسة قوية استطاع من خلالها أن يحقق الفوز بجدارة.

وتابع: كما حققت مدارس النجاة النموذجية المتوسطة بحولي المركز الأول في رياضة كرة الطائرة،وكرة السلة، وحققت المركز الثالث في مسابقات كرة الطائرة، فيما إستطاعت تبوء المركز الثاني فردي في الجمباز “القفز من على الحصان”وكذلك المركز الثاني في الوثب الطويل وألعاب القوة وهذا يعكس توجهنا نحو تربية العقول والأبدان، مستشهداً بحديث الرسول ” المؤمن القوي خير واحب إلى الله من المؤمن الضعيف ” ، فالمؤمن القوي ينتج ويعمل وينتفع المسلمون بقوته البدنية وبقوته الإيمانية، وبقوته العلمية، نفعًا عظيمًا.

ولازلنا مع النجاحات الكبيرة والكثيرة التي حققتها مدارس النجاة الخيرية، حيث حققت مدارس النجاة الإبتدائية بالمنقف، المركز الأول على مستوى التعليم الخاص في مسابقتي كرة القدم وتنس الطاولة.

واختتم الكندري تصريحه مقدما أجمل وأرق التهانئ الطلاب  للفائزين متمنيا لهم التميز والريادة في كافة جوانب حياتهم وحثهم على أن يكون  الأداء الأمثل رسالتهم في الحياة ، مشيداً بالإدارة المميزة وفريق العمل الناجح بمدارس النجاة، والذي يعمل بكل طاقاته، ويسخر كافة إمكاناته، لتكون مدارس النجاة الخيرية، الصرح التعليمي الأول و الرائد على مستوى الكويت ودول الخليج.

منقول عن جريدة الوطن

كتب : نافل الحميدان

IMG_2534 IMG_2535 IMG_2536 IMG_2537 IMG_2538 IMG_2531 IMG_2532 IMG_2533