برنامج التطوير التكنولوجي وبرنامج القيم في مجال التربية والتعليم .

قامت الإدارة العامة بمدارس النجاة بإستضافة الوفد الأردني بغرض تبادل الخبرات والأفكار تحت إشراف مدير عام مدارس النجاة د. عبدالله اسماعيل الكندري و من واقع الحدث قام الوفد الأردني برئاسة أ . عثمان نخلة بإجراء العديد من الورش التربوية والتعليمية من داخل قاعات المدارس تحت اشراف الدكتور . عبدالله الكندري  مدير عام مدارس النجاة بحضور أ. انور الحمد مدير الإدارة التربوية  و لفيف من قادة المدارس ” المدراء المساعدون ” ورؤساء اقسام المواد ليكونوا الممثلون عن هيئة التدريس وذلك عن الفترة من 28/11/2015 وحتى  03/12/2015  حيث كان التفاعل بشكل مستمر ومثمر للغاية لما قدموه المدربون من افكار جديدة وتبادل الخبرات مع الحضور وطرح طرق التطوير التكنولوجي لمدارس النجاة مما قد يساعد بشكل جدي وممنهج في عمليات التطوير المستهدفة من  قبل الإدارة العامة لمدارس النجاة .

هذا وكانت الموضوعات الأساسية المطروحة من الورش التربوية والتعليمية وهو برنامج القيم والذي قدمه المدرب أ / سامر ابو عيشة وقد  ألقى البرنامج ترحيبا كبيرا من قبل الحضور لما يحتويه من كيفية بث القيم في المقام الأول في مجال التربية والتعليم فهو اثاث المنهج التعليمي وكيف يتحلى كل من قام على العمل في مجال التربية والتعليم بهذه القيم بشكل يسر وجعله منهج حياة .

اما الجزء الثاني من البرنامج وهو كان تحت عنوان تكنولوجيا التعليم  وقام بتقديمه أ . عمر نصر الله ومحتواه هو كيفية دمج و تطبيق التكنولوجيا على العملية التعليمية مما قد يجعلها أكثر سهولة ومرونة لتحقق التميز والتواصل المستمر في نقل المعلومات والإتصالات بين مثلث العملية التعليمية .

والجدير بالذكر انه قام الدكتور . عبدالله الكندري بتكريم كل من  السادة الضيوف  ( المدربون ) و السادة الحضور على التفاعل الجيد والحوارات والنقاشات المثمرة بالنتائج الفعالة في المحاضرات التي اقيمت في مسرح مدرسة النجاة -الإبتدائية بنات .

IMG_2344 IMG_2444 IMG_2461 IMG_2484 IMG_2499 IMG_2278 IMG_2317 IMG_2331 IMG_2340 IMG_2343 IMG_2014